الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة حب
صديق جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 55
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب رسالتك </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 1:36 am

السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام



في منتهى السخافه


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف

أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة القيصر
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 480
العمر : 29
المزاج : هاديه
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 7:23 am

كلامج رائع حياتي صحيح في اشياء
وايد للاسف سخيفه تصير في مجتمعنا بس ان شاء الله
احنا الي نغير الياي ونرسم حاضر جميل كله حب واحترام
احنا الشباب امل باجر صدقيني لازم نتعاون لتحققيق احلامنا
واشكرج على الاسلوب الراقي والموضوع الاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 29
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 10:41 am

فعلا حدث و لا حرج

و الجملة الاروع فعلا نحن عرب وسنبقى هكذا

هذا هو مجتمعنا المتناقض

يسلمو همسة على الموضوع الحلو و المؤلم بنفس الوقت لكا يحمله من حقيقة لاذعة

دمتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة حب
صديق جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 55
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب رسالتك </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 1:10 pm

مشكورين حبابيى على الردود الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
waad
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1779
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة فاشلة
المزاج : مشتاقة
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : كثرة اعتاب تورث البغضاء
كثرة العتاب تفرق الاحباب
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 1:18 pm

شو هلموضوع الحلو يا همسة
جدا حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الأربعاء يوليو 16, 2008 6:19 pm


شكرا لك على هذا الموضوع
و صح لسانك

يعطيك العافية ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
همسة حب
صديق جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 55
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب رسالتك </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   السبت أغسطس 02, 2008 10:18 am

مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفارس
الإشراف
الإشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 542
العمر : 24
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عصبي
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
الاعلام :
sms :


My SMS





انا اخوكم الفارس اتمنى نصير اصدقاء





تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 11:10 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ksa4ever.com
 
فى منتهى السخافة (((موضوع يستحق القراءة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهد الأصدقاء :: المنتدى العام :: الأصدقاء العام-
انتقل الى: