الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرسي الإعترااااااااااااااااااااف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 14 ... 25  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الجمعة مايو 30, 2008 3:35 pm

ههههههههههههههه تعيشي وتاكلي غيرها اميرة
ههههههههههههههه والله مو مؤامرة بس كل القصة
انه كنت خايفة اكون الضحية وكمان روح هيك فكرت
قلنا خلينا نختارك ونخلص واستني علينا والله لنهلكك بالاسئلة
هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الجمعة مايو 30, 2008 3:40 pm

لا يا شيخة
هلاء على بالك اذا نفدتي هالمرة راح تخلصي المرة الجاية
لا حبيبتي انا هلاء حطيتك براسي انتي ورفيقتك
وما بكون انا لو كل وحدة فيكم ما زارت دكتور عظام على قد ما رح يوجعوها ايديها و هي عم تجاوب على اسئلتي
و الي عملتو ببراءة ولا شي قدام الي بدكون تشوفوه انتي وياها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الجمعة مايو 30, 2008 3:47 pm

ههههههههههههههههه لا انا حطيت واحد تاني بعدك
انشالله يجاوب بعدك حبيبتي هههههههههههههههه
راح نشوف اسئلتكم هههههههههههههههههههه
على فكرة وينها روح لتكون نامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الجمعة مايو 30, 2008 4:25 pm

مين التاني كمان لا يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روح اكيد نامت بعد ما ارتاحت
بس ما راح اخليكم و بتشوفو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 4:52 am

affraid
واااااااااااااااااو
أحلى خبر سمعته
خلاص انتظريني وانتظري أسئلتي
:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 6:59 am

ياشماتتو فيني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 9:18 am

تبغي الصراحة مبسوووووووووووطة من جد
اليوم راح تتعذبي وانتي تكتبي الاجابات
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 9:31 am

أهلين فيك على أحلى كرسي
وأتمنى انك ترتاحي وانتي جالسة عليه
لانو مو مثل كرسي الكهرباء <<< ادري بالنسبة لك كرسي الكهرباء أهون لك
بس هذا قدر ولازم ترضي بيه

والان راح أبدأ بالتحقيق << ههههههههههههههههه
اتمنى ان تجيبي
بكل شفافيه وانت تبتعدي عن الدبلوماسيه

يالله
بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا يعني اسم الاميره الفارسية
لماذا اخترته بالذات دون غيره
كم عمرك
كيف تعرفتي على المنتدى
هل لكي اقارب هنا بالمنتدى ان وجد فمن هم
من الاقرب لكي بالمنتدى
اكلتك المفضله
مشروبك المفضل
اقرب الناس للأميره بالحياة من هم
لمن تشكي الاميره همها
هل احبت بيوم من الايام
ما رايك بالحب
هوايتك المفضله
ما رايك
بالمنتدى بشكل عام
اي الاماكن احب لكي
لونك المفضل
رقم الحظ لكي


اتمنى ان تكون اسئلتي ثقيله عليكِ
وان تجيبي عليها بدون دبلوماسيه
وان شاء الله لي رجعة
ما رح تهربي مني ههههههههههه
فالقادم أكثر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 9:42 am

ههههههههههههههه اسفة اميرة تاخرت بالاسئلة
بس هلا جيت للبيت وجبتلك اسئلة حلوة كتيرررررررر بس في الاول بدي اسالك انشالله مرتاحة على الكرسي ام اجيبلك كرسي احلى ههههههههههههههه


ابدأ بأسألتي ؟؟؟!

1/كيف عرفت منتدى عهد الاصدقاء ؟
2/أجمل هدي تلقيتها
3/أكثر عضو يشدك بمواضيعه ؟
4/ شخصيه تفتخر انك تعرفت عليها ؟
5 /لمن تهدي باقة الورد للاعتذار مع ذكر الاسم ههههههههههههههه
6 /ما هي الصفة التي تحب أن تكون فيك ؟
7 /ما هي الصفة التي لا تحبها في نفسك؟
8/هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق "
9 /ما الشيء الذي ينسيك أحزانك اذا كنت حزينا ؟
10/ شخصيتك بالمنتدى نفس الواقع؟
واخيرا اتمنى لكي قضاء وقت ممتع في الاجابة على الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 11:09 am

ههههههههههههههههههه
و الله لا تشوفو انتي وياه
تحقيق مو أسئلة
بس و الله راح يجيكم الدور و توقعو بإيدي ووقتها بوريكم
أوف خلوني اجاوب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 11:33 am

عيون القيصر كتب:
أهلين فيك على أحلى كرسي
إنت بالذات لا تكلمني
وأتمنى انك ترتاحي وانتي جالسة عليه
مرررررة بس و الله لا أطلعها من عيونك
لانو مو مثل كرسي الكهرباء <<< ادري بالنسبة لك كرسي الكهرباء أهون لك
أهون بكثــــــــــــير
بس هذا قدر ولازم ترضي بيه
اللهم إني لا أسئلك رد القضاء و لكن أسألك اللطف فيه

والان راح أبدأ بالتحقيق << ههههههههههههههههه
ضحكة عنزة على باب مسلخ
اتمنى ان تجيبي
انشالله ولا يهمك
بكل شفافيه وانت تبتعدي عن الدبلوماسيه
لا يا شيخ و عندك شروط كمان حاسة نفسي في برنامج الإتجاه المعاكس

يالله
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله

ماذا يعني اسم الاميره الفارسية
إسم بحبو و يحمل ذكريات خاصة
لماذا اخترته بالذات دون غيره
لأنه كان باتفاق بيني و بين شخص لا تسألني مين هو ! و لأني بحب أكون أميرة و يكون فيني (سمو) الأمراء
كم عمرك
لا عيب هههههههههههه
بمزح عمري موجود عندك بالبروفايل روح شوفه

كيف تعرفتي على المنتدى
أنا ساهمت في إنشائه أكيد هكون عارفة عنه
هل لكي اقارب هنا بالمنتدى ان وجد فمن هم
ههههههههههههه نص المنتدى عيلتي
طيب يا سيدي نعم عندي اقارب بالمنتدى و الي هم إخواتي ( روح الصداقة و زوزو العسولة و عاشقة الورد )
و في كتير من الأعضاء أعرفهم شخصيا اما عن طريق النت او المدرسة

من الاقرب لكي بالمنتدى
الأمير الدمشقي
اكلتك المفضله
البيتزاااااااا بلا منازع
مشروبك المفضل
حليب بالشوكولا
اقرب الناس للأميره بالحياة من هم
كثير ناس قريبين مني و عموما انا من النوع الي بسرعة تكبر العلاقة بيني و بين الناس الي اعرفهم لاني انحب ههههههههههه
بس طبعا يظل في اولويات

لمن تشكي الاميره همها
و الله بصراحة على حسب احيانا تلاقيني جالسة قدام المراية اشتكيلها
و احيانا بطلع على السطح و اجلس احكي للسما
و احيانا بالكتابة ابث همومي
و احيانا وسادتي الي تشرب من دموعي كل ليلة
و احيانا صديقة من صديقاتي اذا كانت قريبة جدا
و احيانا نفس الشخص الي تسببلي بهذه الهموم
يعني انا كل يوم بمود غير اليوم الي قبلو

هل احبت بيوم من الايام
نعم و فخورة
ما رايك بالحب
شعور اسطوري
هوايتك المفضله
الكتابة طبعا
ما رايك
بماذا ؟
بالمنتدى بشكل عام
اها المنتدى اكيد جميل جدا بالنسبة لي يكفيه روعة اسمه المليء بالمعاني السامية و حتى جوه المعطر بشذى الطفولة و البراءة
و الذكريات الكثيرة التي اصبحت تربطني فيه

اي الاماكن احب لكي
1- فوق السطوح
2- الشوارع المليئة بالسيارات
3- السيارة جنب الشباك و يكونو حاطين اغنية برتاح معاك هههههه
4- مدرستي
5- غرفتي ليتني اعود لها

لونك المفضل
الورررررررررردي
رقم الحظ لكي

مممممم ممكن 14

اتمنى ان تكون اسئلتي ثقيله عليكِ
لا اطمن كانت ثقيلة فعلا و الله يستر من الي جاي
وان تجيبي عليها بدون دبلوماسيه
جاوبت لا يكون ما عجبك
وان شاء الله لي رجعة
اتمنى انه لا
ما رح تهربي مني ههههههههههه
ايش دراك انا سريعة بالركض
فالقادم أكثر
الله يستر شكلك جد حاططني براسك هالمرة





شكرا قيصر على أسئلتك ثقيلة الدم
و أهلا و سهلا فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 11:51 am

جروح الحياة كتب:
ههههههههههههههه اسفة اميرة تاخرت بالاسئلة
لا أبدا لا تعتذري أصلا هدا الي بدياه دايما تأخري
بس هلا جيت للبيت وجبتلك اسئلة حلوة كتيرررررررر بس في الاول بدي اسالك انشالله مرتاحة على الكرسي ام اجيبلك كرسي احلى
هاهاهاها ما أخف دمك
ههههههههههههههه

متل القيصر ضحكة عنزة على باب مسلخ

ابدأ بأسألتي ؟؟؟!
طيب يا ستي شو بدما نعمل ابدئي و أمري لله
1/كيف عرفت منتدى عهد الاصدقاء ؟
سبقك القيصر على هاد السؤال و الجواب بتلاقيه بالرد تبعو خليكي تتعبي شوي ههههههههههه2/أجمل هدي تلقيتها
كلمة ( بحبــــــــــك)
3/أكثر عضو يشدك بمواضيعه ؟
عيون القيصر طبعا لأن مواضيعه بتكون قريبة من شي بداخلي و من تفكيري و قناعاتي
4/ شخصيه تفتخر انك تعرفت عليها ؟
نفسي ههههههههه
بس جد انا فخورة بنفسي جدا لأنه مافي شخص عرفني و ما حكالي أنا فخور اني عرفتك
و أنا بحب حالي كتير و هاي فرصة اني احكي لحالي سامحيني لاني ياما ظلمتك

5 /لمن تهدي باقة الورد للاعتذار مع ذكر الاسم ههههههههههههههه
و ليش عم تضحكي و ليه
و اذا كان الي ببالك ما راح احكيه
بس بهدي أجمل باقة ورد لصديقة عمري و بنت عمتى الي مسافرة بعد كم يوم و لأول مرة راح نفترق فترة طويلة و راح اشتاقلا كتير
و ما حدا بيقدر يملا مكانها بحكيلها سامحيني لأني دائما كنت متعبتك معاي و ياما تحملتيني و بعدك ما بعرف كيف اخلص من احساس الوحدة

6 /ما هي الصفة التي تحب أن تكون فيك ؟
التفاؤل
7 /ما هي الصفة التي لا تحبها في نفسك؟
التشاؤم8/هل تؤمن بالمثل اللي يقول " اعشق من تحب ولا بد من الفراق "
لا
لا
لا
لا مؤمنة فيه و لا بدي أؤمن فيه الا اذا كان الفراق المقصود هو الموت
انا فراق الأجسام ما بيكون فراق اذا الأرواح مربوطة ببعض

9 /ما الشيء الذي ينسيك أحزانك اذا كنت حزينا ؟
اني اسمع صوت الإنسان الي بحبه و هو بيحكيلي ما تبكي أنا جنبك
10/ شخصيتك بالمنتدى نفس الواقع؟
انا نوعا ما جريئة بحياتي و تلقائية و عفوية كتير وما بيهمني ردات فعل الناس اذا كان بدي احكي شي انا مقتنعة فيه
و بتوقع الي فيه هاي الصفات ما بيقدر يكون بشخصيتين ابدا
بتوقع انو هدا انا في كل الحالات
و اكيد انتي ادرى لانك بتعرفيني

واخيرا اتمنى لكي قضاء وقت ممتع في الاجابة على الاسئلة
لا اطمني كان كتير ممتع
المهم تكون هاي كل اسئلتك
مو ترجعي بكرة بكمشة جديدة



آآآآآآآآآآآآآآخ ياربي
و الله حاسة حالي تعبت
بس عموما يسلمو جروح
بردلك ياها بالافراح انشالله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 12:07 pm

حبيت اشكرك اميرة على تحملك الاسئلة وعنجد اسفة اذا سببتلك اي ازعاج
بس هذي قوانين اللعبة وبدك تتحملي ومشان الاسئلة والله عندي كتير هههههههههههههه
بس عنجد اجابتك للاسئلة حلوة وصريحة كتير الله يعطيكي العافية يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 12:14 pm

جروح الحياة كتب:
حبيت اشكرك اميرة على تحملك الاسئلة وعنجد اسفة اذا سببتلك اي ازعاج
بس هذي قوانين اللعبة وبدك تتحملي ومشان الاسئلة والله عندي كتير هههههههههههههه
بس عنجد اجابتك للاسئلة حلوة وصريحة كتير الله يعطيكي العافية يارب




ههههههههههههههههههه
ايه انا لسة بأول يوم فيكي تشكريني بآخر يوم انشالله هلاء بكير
و على قولتك بدي اتحمل بس راح يكوت انتقاني قوي كتير
و اسألتك كمان كانت حلوة جروح
و خليني شوف شو ناطرني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 2:57 pm

مشكوووره على اجاباتك اللي كانت فعلا صريحة وعفوية منك
واتمنى ان تكون الاسئلة خلتك تكتشفي شي جديد في نفسك
لسى في اسئلة بس خليني احضرها لك وراجعلك
مشكووورة مره ثانية
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
الأميرة الفارسية
الاشراف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4772
العمر : 30
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms :


My SMS





هذا أنا أدمنت أحزاني حتى صرت أخاف ألا أحزنا و طعنت آلاف المرات حتى صار يوجعني بأن لا أطعنا .. هذا أنا





تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 3:10 pm

عيون القيصر كتب:
مشكوووره على اجاباتك اللي كانت فعلا صريحة وعفوية منك

واتمنى ان تكون الاسئلة خلتك تكتشفي شي جديد في نفسك

لسى في اسئلة بس خليني احضرها لك وراجعلك

مشكووورة مره ثانية

santa




ولا يهمك اي خدمة
كل يوم زورنا
و بانتظار اسئلتك
flower

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   السبت مايو 31, 2008 5:12 pm

انا رجعت من جديد

على بركة الله أبدأ

سالتك بالمره اللي فاتت عن عمرك
واكيد الاعمار بيد الله وحده
ولكن هل الاميره يهمها مسالة العمر
بمعنى تخافي من الشيخوخه ؟


لديك تذكره سفر مجانيه اي البلدان تختارين ولماذا

هل تشعرين بشيء ما لانك تعيشين داخل دوله غير وطنك الاصلي

هل انتي ممن يتابعون الاخبار السياسيه

اي القنوات التلفزيونيه تفضلين

هل تجيدين الطبخ << سؤال بايخ ادري هههههههههه

هل انتي سريعة الغضب

مالذي يغضب الاميره

5 وردات لمن تهديها ولماذا

حكمة مفضله لديكي وتعتبرينها خاصه بك

متى تبكي الاميره

متى تخفي دمعتها

ما اكثر ما يضحك الاميره

ماذا تعني لكي
الام
الحياة
الوطن
الاسره
الاطفال
الزواج
منتدى عهد الاصدقاء



من اين تستمدين مشاعرك


طبعا مو كل اسئلتي هذه
لاني راجع كمان وكمان<< مقرر انتقم
ههههههههههههههه

sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
bara2a
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 844
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه طب
المزاج : بجنن شو ما صار
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : donot giveup until light turn on again
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:27 am

هههههههههههههههههههههه
مين الاميره قعدت على كرسي الاعتراف من وراي
طيب يا ميرو تحضري لاسئلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:32 am

هههههههههههههههه
شو رايك بالمفاجئة براءة مو حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bara2a
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 844
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه طب
المزاج : بجنن شو ما صار
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : donot giveup until light turn on again
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:34 am

بتجنن هلا بتشوفي كيف افش غلي فيها خصوي انو هلا انا فاضيه وخلصت امتحانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:36 am

هههههههههههههههههههه
الله ياخليكي براءة لاتقصري لانه حاطتنتي في راسها
وكمان القيصر ماشالله عليه مابيقصر هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bara2a
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 844
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه طب
المزاج : بجنن شو ما صار
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : donot giveup until light turn on again
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:42 am

اووووووووووووووووووووووووووووووك
ميرو بليز جاوبي على كل الاسئله:
1. ليش بحسك ضعيفه بعض احيان وما بتقدري تقاومي ضعفك؟
2. مين اكتر اخت الك بتحبيها؟
3. شو بعنيلك هلا المنتدى؟
4.من الشخص اللي ما بتقدري تصوري حياتك بدونو؟
5. شو بعنيلك الغروب؟
6. ما هي الدموع بالنسبه الك؟
7. لو ما في نت بالحياه شو كان اعملتي
خلص بكفي الفوحج الاول من الاسئله
وانتظري المزيد
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الحياة
صديق مميز
صديق مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 801
العمر : 33
 دعاء :
مزاجي :
الاعلام :
sms : قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 6:45 am

كيفك اميرة انشالله مرتاحة هلا اهم شي انه تكوني مرتاحة مشان تجاوبي كويس خلينا نبدا في الاسئلة


متى آخر مرة كلمت حبيبك
ما هي أمنيتك في الحياة ...............؟
اول اسم بجهازك ( تلفون ) ..؟
متى تنزل دموعك ؟ وليش ..؟؟
منظر تحب تشوفه ؟ يعني اقصد البحر او النجوم اوالقمر..الخ؟
شخص قاهرك بتصرفاته؟
مين اول واحد او وحده تعرفت عليه في المنتدى؟
اكثر شئ شدك للمنتدى؟
انسان تتمنى تشوفه اللحين مع ذكر الاسم طبعا ؟

هلا بيكفي وانتضري المزيد ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bara2a
الإشراف
الإشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 844
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه طب
المزاج : بجنن شو ما صار
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms : donot giveup until light turn on again
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 7:15 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله فريق خلص بكفي هلا يا جماعه بس تجاوب هي بنكمل اتفقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون القيصر
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3350
العمر : 31
المزاج : أفكر
 دعاء :
مزاجي :
مهنه :
sms :


My SMS





اكتب رسالتك





تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الإعترااااااااااااااااااااف   الأحد يونيو 01, 2008 7:21 am

اهلين براءة والله جيتي بوقتك تمام
انتظروا الاميره تجاوب وبعدين نكمل
حضروا الاسئلة
jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esamasj.jeeran.com
 
كرسي الإعترااااااااااااااااااااف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 25انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 14 ... 25  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهد الأصدقاء :: المنتدى الترفيهي :: الأصدقاء للمسابقات والألعاب-
انتقل الى: